زعم مايكروسوفت تثبيت ويندوز 10 دون موافقة المستخدمين

زعم-مايكروسوفت-تثبيت-ويندوز-10-دون-موافقة-المستخدمين
ان شركة مايكروسوفت تعلن عن تنصيب نظام ويندوز 10 بالقوة دون موافقة المستخدم ويبدو لنا ان هدا التحديد تم تصميما ليأخذ مكان بين جميع الأجهزة المستخدمة في ويندوز7 حتى للأجهزة التي لا تدعم نظام التشغيل ويندوز 10 فاضن بأنها مصيبة كبيره.

وكما تعلم سيأتيك رسالة قبل تحديت نظام ويندوز 7 إلى ويندوز 10 وستأتيك بالشكل التالي على شاشتك :
"التحديث جاهز! إعادة تشغيل وتركيب خلال 13 دقيقة ".

ونضريه أخرا تعتبر الشركة بان نظام التشغيل ويندوز 10 أكثر تطورن وخفه عن أنظمتها السابقة ولأكن هناك من لا يريد هده النظام وهناك من يقلق بان جهازه لا يدعم نظام ويندوز 10 ولأكن نحن مع شركة مايكروسوفت في تطور وخفه النظام الجديد وكما يقال انه لا يزال يدفع المستخدمين للموافقة على نظام التشغيل ويندوز10 وسيحدث هده التحديث على كل أنظمة التشغيل ويندوز 7 وكما قلنا سابقن بأنه يدفع المستخدم إلى الموافقة على تثبيت نظام التشغيل ويندوز 10.

وكما تعلمون أنت ستجرب النظام الجديد وفي حال لم يناسبك نظام ويندوز 10 ستسمح لك الشركة بالتراجع من نظام ويندوز 10 قبل مرور 30 على التثبيت الجديد.

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

1 التعليقات:

التعليقات
11 مارس 2022 في 12:29 م حذف




تقديم جميع الخدمات المنزلية بأفضل الأدوات والمعدات الحديثة والمطورة ومما تقدمة شركتنا ترميم المنازل وترميم الفلل وترميم العمائر وترميم الدهانات والديكورات وعزل الاسطح ورش المبيدات وتسليك المجاري ونظافة وتعقيم المنازل والشركات وعزل الاسطح والخزانات .


شركة أبراج مكة  
شركة تسليك مجاري بمكة  
شركة ترميم فلل وشقق بمكة 
شركة رش مبيدات بمكة  
شركة كشف تسربات المياه بمكة  
شركة عزل مائى وحراري بمكة  
شركة تنظيف عمائر وشقق بمكة  

رد
avatar