برنامج UPCleaner لتنظيف وتسريع النظام يبدو وكانا بديل جيد لكلنر

عبدالله منقوش
cleaner-program-to-clean-up-and-speed
جميعنا استخدم برنامج كلنر استخدمه في بعض الأحيان بالنسبة لأولئك الذين قد يكون لديهم مشاكل مع البرنامج يمكن لهم استخدام العديد من البدائل وواحد من تلك البدائل برنامج يسمى UPCleaner تم تصميم هذا البرنامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر ويندوز من الملفات الغير مرغوب فيه، وأيضا لحماية المستخدمين من بعض التهديدات وتسريع الجهاز ومراقبة الأداء.
تثبيت UPCleaner على أجهزة الكمبيوتر أمرًا سهلًا، مجرد ضغط على بعض الأزرار وينتهي التثبيت.
cleaner-program-to-clean-up-and-speed
الشيء الوحيد الذي ميز هده البرنامج ويبد انه البديل لكلنر هو حقيقة أنها ليس مجرد عملية تنظيف هناك ميزات في هده البرنامج لا توجد في برنامج كلنر.
وبمجرد تشغيل البرنامج ستلاحظ واجهة البرنامج بسيطة وجميلة ومع أزرار كبيرة ولا شك ان واجهة برنامج UPCleaner  تبدو أفضل بكثير من واجهة برنامج كلنر، وبل أضافه لوجود قطعه أو نافدة من البرنامج في سطح المكتب تظهر لنا سرعة الرامات والمعالجات واستهلاكها في النظام بطريقة بيانات شبكيه.

عندما يتعلق الأمر إلى انخفاض سرعة الجهاز يوجد لد البرنامج ثلاثة خيارات لحل المشكلة أول خيار هو تنظيف جهاز الكمبيوتر بشكل كامل والخيار الثاني هو تنظيف مستعرض الويب ومخلفاته أما الخيار الثالث فهو حذف الملفات الغير مرغوب بها :

 تنظيف جهاز الكمبيوتر بشكل كامل : تعطي البرنامج الخيار لفحص الكمبيوتر بحثا عن المشاكل ومن تم يتم إصلاح مهما كانت المشاكل كثيره وكبيره.
تنظيف مستعرض الويب : عند الضغط على خيار تضيف مستعرض الويب سيقوم البرنامج بتسريع التصفح وتسريع جهاز الكمبيوتر حيث سيعمل على حذف جميع مخلفات التصفح والملفات المؤقتة.
حذف الملفات الغير مرغوب بها : برنامج مميز في تقديم خدمة إزالة الملفات الغير المرغوب بها فإنه يعمل على فحص شامل وبعد دالك يدلل ويستنتج حجم الملفات الغير المرغوب فيه بشكل صحيح, تم يقوم بازالتهإ، وفي تجربه للبرنامج قد تم العثور على 6GB من الملفات الغير مرغوب فيها، هل تصدق ذلك؟

حتى نتمكن من القيام باختبار سرعة شبكة الانترنت فقط انقر على زر علامة زائد وسوف تظهر لك الخيارات.
cleaner-program-to-clean-up-and-speed


نحن لم ندخل في شرح الإعدادات بسبب وجود نوعا من التعقيد.
لإيقاف أو إيقاف أي من الخيارات، فإنه يأخذ فقط نقرة بسيطة من الفأرة، وهذا كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، كل شيء يبدو جيدا جدا على العيون، بحيث يتم عرض الإعدادات بنحو أفضل.

عموما وجدنا برنامج UPCleaner يتميز بتنظيف عالي ويعمل بكفائه ممتازه ومن مميزاته الاناقة في التصميم، ولكن نقول، ان كلنر لا يزال الو سيله الأفضل، لكن برنامج UPCleaner يستحق ان يكون البديل.
لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا